Top Ad unit 728 × 90

أخبار

أخبار

مقاله في مجال الفديو والالعاب

• مجال ألعاب الفيديو
استعراض :العودة الى مدينة الضباب سايلنت هيل Silent Hill: Downpour

عودة جديدة إلى مدينة الضباب سايلنت هيل في أحدث اصدارات السلسلة Silent Hill: Downpour على البلايستيشن 3 .

احداث اللعبة ستكون في أماكن جديدة من مدينة سايلنت هيل لذا لن تحتاج للخرائط السابقة ستحتاج للبحث في جميع الأماكن والمناطق في المدينة ولن تكون هناك مدارس او مستشفيات كما تعودنا في اجزاء السلسلة .
كما ان اكتشاف جميع الأماكن وفتح الخريطة قد يستغرق ساعات من اللعب 8 الى 10 ساعات .
ما يميز هذا الاصدار هو تنوع الوحوش وعامل المباغثة فمن الممكن أن تهاجمك الوحوش من الأمام أو بأسلوب مفاجئ من الخلف وتمسك بك لذا يتوجب الحذر باستمرار ، واحد العوامل التي قد تساعد هو الركض وتجنب بعض الوحوش .
كما ستكون هناك مراحل ستواجه أكثر من وحش في وقت واحد حتى الركض لن يكون أحد الخيارات ..
ستجد عالم واسع في اللعبة الذهاب هنا وهناك واكتشاف الأماكن وبعض الأبواب ستكون مسدودة بواسطة الواح مع امكانية كسرها ، وسماع الرعد وتساقط الأمطار واسلوب كاميرا بزاوية اشبه بـ Silent Hill: Shattered Memories وواصوات الوحوش المرعبة بموسيقى تصويرية رائعة .. بطريقة افلام الرعب
الجدير بالذكر ان الموسيقى عمل عليها Daniel Licht من أعماله (Dexter, Hellraiser: Bloodline, Children of the Corn) بعد مغادرة . Akira Yamaoka .
احد الأسلحة الأساسية في سلسلة سايلنت هيل هي الحديدة من الجزء الأول الى الآن لاتزال تستعمل ، بالاضافة الى سلاح أبيض سكين مطرقة وفأس وبندقية من عيار قوي .. وكما شاهدنا من خلال احد العروض قتال بطل اللعبة الوحوش بكرسي لذا سنعتبره أحد الأسلحة المستخدمة والتي قد تظيف واقية أكثر . لكن بعض الأسلحة ليست دائمة الاستعمال فكثرة ضرب الوحوش قد تؤدي الى كسر السلاح كما سبق ان ذكرت الكرسي مثلا .
مقاله في مجال الفديو والالعاب Reviewed by Nabeel on 4:07 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by مجموعة نزهة البريدية © 2014 - 2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.