Top Ad unit 728 × 90

أخبار

أخبار

تيم كوك يرسل ايميل داخلي للموظفين

 

 



 

بمنصبة الجديد كرئيس تنفيذي بعد استقالة ستيف جوبز من منصبه، تيم كوك يرسل ايميل داخلي لجميع الموظفين لدى آبل ليُشير بأن الشركة لن تتغير ويُشير ايضاً بأن العمل لدى آبل وجوبز هو تميز للعمر ويتطلع للسنين القادمة بمنصبه الجديد.

النص الأيميل هو :
أعضاء الفريق ،

أنا أتطلع إلى الفرصة الرائعة للعمل كرئيس تنفيذي للشركة الأكثر ابتكارًا في العالم. الانضمام لآبل كان أفضل قرار اتخذته وكان امتيازًا في حياتي أن أعمل لآبل ولستيڤ لثلاثة عشرة عامًا. أشارك ستيڤ تفاؤله بمستقبل مشرق لآبل.

لقد كان ستيڤ قائدًا رائعًا وموجّهًا لي، بالإضافة لكامل الفريق التنفيذي وموظفينا الرائعين. نحن نتطلّع حقًا لتوجيه والهام ستيڤ المستمرين لنا لكرئيس للمجلس.

أريد منكم أن تكونوا واثقين أن آبل لن تتغير، أنا أعتز وأحتفل بقيم ومبادئ آبل الفريدة من نوعها. لقد بنى ستيڤ شركة وثقافة غير شبيهة بغيرها في العالم وسنستمر في تحقيق ذلك، انه في حمضنا النووي. سنستمر في صنع أفضل المنتجات في العالم التي ترضي عملائنا وتجعل موظفينا أيضًا فخورين بما يعملون للغاية.أنا أحب آبل وأتطلع للتعمّق في منصبي الجديد، كل الدعم الكبير الذي تلقيته من المجلس، الفريق التنفيذي والكثيرين منكم كان ملهمًا للغاية

أنا واثق أن أفضل سنيننا بانتظارنا وأنه بتعاوننا سنستمر في جعل آبل المكان السحري الذي عليه.

تيم

لمن كانوا يتابعون آبل في الفتره الأخيره كانوا يشاهدون مدى تفوق ونجاح تيك كوك بمنصبه السابق كرئيس للعمليات والأن كرئيس تنفيذي لآبل. احد اهم بصماته هو العمل بشكل كبير لتخفيض اسعار المنتجات لآبل والعمل بتزويد القطع الداخليه للمنتجات الخاصة بآبل.

ترجمة فهد البراك  ~ 

تيم كوك يرسل ايميل داخلي للموظفين Reviewed by Nabeel on 11:28 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by مجموعة نزهة البريدية © 2014 - 2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.