Top Ad unit 728 × 90

أخبار

أخبار

أنتظر الجهاز اللوحى من موتورولا نهاية العام الجارى


موتورولا تستعد لإطلاق جهازها اللوحي الجديد نهاية العام الجاري



 

تستعد شركة “موتورولا” الأمريكية العالمية الرائدة في صناعة الهواتف النقالة والإتصالات السلكية واللاسلكية والمعدات الإلكترونية، ومقرها الرئيسي مدينة “شومبرج” بولاية “إلينوي” الأمريكية، لطرح جهازها اللوحي الجديد Xoom 2 “زووم 2″.

ويأتي الجهاز بشاشة عرض قياسها 8.2 بوصة، ومزودة بتقنية “IPS-Panel”، التي تقدم أفضل زوايا عرض للرؤية وصورة عالية الوضوح وفائقة الجودة، وتقليل انعكاس الضوء بشكل كبير، معززة بزجاج الغوريلا المضاد للخدش والماء.





والهيكل الخارجي للجهاز مصنوع من مواد خفيفة الوزن، مزيج من الماغنسيوم، والألومنيوم، حيث يبلغ وزنه 430 غراما (0.95 باوند)، وسمكه حوالي 9 مم، مثل سمك “الآي فون 4″، مما يتيح سهولة حمله باليد الواحدة. كما صمم الجهاز، بحيث تكون زواياه مستديرة الشكل. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل من جوجل “أندرويد 3.2″ الذي يحمل الاسم الرمزي “قرص العسل”.

فضلا عن أنه مزود بكامرتين، أمامية وخلفية، دقة الأخيرة خمسة ميغابيسكل، قادرة على التقاط صور وتسجيل فيديو بدرجة وضوح تصل إلى 1080 بيكسل.

ويتميز لوحي “موتورولا” القادم بأنه مزود بوحدة تحكم تعمل بالأشعة تحت الحمراء، بحيث يتيح للمستخدمين خاصية التحكم في مركز الترفيه المنزلي وكذلك في أجهزة التلفاز عالية الوضوح “HDTV” عن بعد بواسطة اللوحي.

كما أنه مزود بمعالج ثنائي النواة سعته 1.2 غيغاهيرتز، لكنها لم تعلن بعد عن مصدر المعالج، وذاكرة وصول عشوائي سعتها واحد غيغابايت. بالإضافة إلى احتوائه على مكبر صوت مثبت بالجهاز.

ويدعم اللوح الجديد من موتورولا تكنولوجيا “LTE”، وهي اختصار ل “Long Term Evolution” التي تسهل الوصول إلى الشبكة العنكبوتية، والتي تعمل مع شبكات الجيل الرابع. كما يدعم فلاش أدوبي بلاير 11، وكذلك “Netflix Streaming” بصورة عالية الدقة وفائقة الجودة. يشار إلى أن ثمة تسريبات تقول إن الشركة ستطلق اللوحي الجديد نهاية العام الجاري.
أنتظر الجهاز اللوحى من موتورولا نهاية العام الجارى Reviewed by Nabeel on 4:06 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by مجموعة نزهة البريدية © 2014 - 2015

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.